فلسطين لن تموت


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

فلسطين لن تموت

******........ اهلا وسهلا بكم ..........******

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

الساعة الان

 

المواضيع الأخيرة

» اقتراحي الي المدير
الأربعاء أكتوبر 27, 2010 2:36 pm من طرف ابو ماجد

» سوء التغذية يؤثر على ذكاء الأطفال وسلوكهم الاجتماعي
الأربعاء أكتوبر 20, 2010 4:23 pm من طرف FERAS

» الزمالك فوق الجميع
الأربعاء أكتوبر 20, 2010 4:20 pm من طرف FERAS

» اهداف مبارة مصر و انجلترا 3-1
الأربعاء أكتوبر 20, 2010 4:17 pm من طرف FERAS

» فوائد التمر الهندي
الأربعاء أكتوبر 20, 2010 4:21 am من طرف FERAS

» زهرة المدائن
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 4:54 am من طرف FERAS

»  ما هو موضوع الإنتخابات ماذا افعل في الإنتخابات
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 4:28 am من طرف FERAS

»  كيفية دخولك الإنتخابات
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 4:24 am من طرف FERAS

» يلا نعمل انتخابات لمين يكون مساعد المدير العام
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 4:20 am من طرف FERAS

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ السبت يوليو 13, 2013 10:39 am

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تصويت

هل تؤيد الوحدة الوطنية الفلسطينية

 
 

استعرض النتائج

حسابي جــوال

الإذاعة بسنت المياه

للاستماع اضغط على الصورة


    طائفة من أخبار الرياضة الفلسطينية الهامة

    شاطر
    avatar
    ابو ماجد
    أعلى رتبة very strong
    أعلى رتبة very strong

    عدد المساهمات : 131
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    العمر : 22
    الموقع : خانيونس \ جورة اللوت

    طائفة من أخبار الرياضة الفلسطينية الهامة

    مُساهمة من طرف ابو ماجد في السبت يونيو 05, 2010 7:37 pm

    طائفة من أخبار الرياضة الفلسطينية الهامة




    الرياضي وخدمات دير البلح في افتتاح بطولة جورج رشماوي لكرة السلة

    غزة – رامتان – أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الراحل جورج رشماوي لكرة السلة، والتي ينظمها نادي غزة الرياضي، عن جدول وموعد لقاءات البطولة.

    فقد تم تحديد موعد انطلاق البطولة في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، بمشاركة فرق غزة الرياضي وخدمات البريج وخدمات المغازي وخدمات الشاطئ وخدمات جباليا وخدمات دير البلح وخدمات رفح، حيث سيقص فريقا غزة الرياضي وخدمات دير البلح البطولة

    ويُعتبر الراحل جورج رشماوي واحداً من رموز الرياضة الفلسطينية، حيث كان أول رئيس للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، وساهم في انضمامه للاتحادين الدولي والآسيوي للعبة.

    منتخب الشباب يواصل تدريباته الإعدادية لتصفيات آسيا

    واصل منتخب الشباب الفلسطيني تدريباته بشكل منتظم وحسب الخطة الموضوعة من قبل المدير الفني الكابتن بسام الأخرس في اطار استعداداته الجديد لتصفيات كأس آسيا للشباب مواليد عام 1989 التي تستضيفها العاصمة الاوزبكية طقشند في الأسبوع الأول من تشرين ثان المقبل وقال بسام الاخرس انه سيواصل عقد اللقاءات الودية مع عدد من الفريق الغزية لزيادة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين واصلاح بعد الأخطاء التي يمكن ان يقع بها بعض اللاعبون في تلك اللقاءات خاصة النقل السريع للهجمات والعودة للدفاع واضاف انه يركز في التدريبات حاليا على عدة نقاط اهمها التركيز علي الكرات الثابتة من خارج منطقة الـ‏18‏ وتنفيذها بطريقة فنية و على ضرورة الالتزام الدفاعي والهجومي للاعبين خلال المباراة‏ والاهتمام بالتدريبات الهجومية وكيفية التغلب علي الرقابة الفردية والهروب منها وتناقل اللاعبون الكرة بسرعة والتحرك داخل المستطيل الأخضر بشكل إيجابي لأخذ المواقع المناسبة لحظة الهجوم والدفاع والتصدي للضربات الثابتة والركنية للتهديف منها أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم البرنامج الجديد والمعدل لتصفيات المجموعة الرابعة والتي تضم إلى جانب منتخبنا الفلسطيني أفغانستان وأوزبكستان والاردن واليمن ونيبال وذلك بسبب تزامن الموعد القديم مع تصفيات كاس العالم وبحسب البرنامج الجديد يلتقي منتخب الشباب مع أوزبكستان يوم الثلاثاء 6-11-2007 ومع فلسطين يوم الجمعة 9-11 ومع اليمن يوم الأحد 11-11 ومع افغانستان يوم الأربعاء 14-11 ويختتم لقاءاته في التصفيات بمواجهة المنتخب النيبالي يوم السبت 17-11.

    شباب رفح يكثف تدريباته استعاداً للقاء الرجاء المغربي في دوري أبطال العرب

    يواصل فريق كرة القدم بنادي شباب رفح تدريباته المكثفة بشكل يومي تحت قيادة مدربه الجديد الكابتن فريد عثمان، وذلك استعدادا للمشاركة في النسخة الخامسة من بطولة دوري أبطال العرب، حيث سيواجه في الدور الأول من البطولة فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

    وتجري التدريبات على ملعب بلدية رفح المعشب وبحضور جميع لاعبي النادي، بالإضافة للاعبي التعزيز الذين تم قيدهم في القائمة التي أرسلها النادي للجنة المنظمة للبطولة.

    ويركز عثمان في التدريبات على عاملي اللياقة البدنية والتصويب من خارج منطقة الجزاء، فيما تجري تدريبات حراس المرمى بشكل مواز بقيادة المدرب نبيل الجعيدي، الذي أبدى رضاه عن مستوى الحراس، وطمأن الجماهير الفلسطينية بالقول إن "الفريق يضم أكثر من حارس مرمى مميز، وخاصة وائل رصرص، إضافة لحارس المنتخب الوطني رمزي مصلح الذي سيشارك مع الفريق خلال البطولة العربية".

    ومن جانبه، أبدى قائد الفريق والمدرب المساعد جمال الحولي انزعاجه من رفض جميع الأندية الغزية الموافقة على إجراء مباريات ودية معها بحجة توقفها عن التدريبات منذ عدة أسابيع، وعدم جاهزيتها.

    وقال الحولي: "تم الاتصال بعدد كبير من الأندية من أجل الاتفاق معها على خوض مباريات ودية لإدخال اللاعبين في أجواء المباريات، إلا أن الرد كان دائما سلبيا، ولم يوافق أي ناد على مقابلة شباب رفح وهو ما يشكل عاملا سلبيا آخر يضاف للعوامل الأخرى التي يعاني منها الفريق".

    وأكد الحولي إن ما سبق يدفع إدارة النادي للتعجيل في السعي من أجل إقامة المعسكر التدريبي الخارجي، على أن يتخلله عدد من المباريات الودية، موضحا إن النادي تلقى تطمينات بإقامة معسكر في مصر أو الأردن منتصف الشهر المقبل.

    جدير بالذكر أن مباراتي الذهاب والإياب بين شباب رفح والرجاء البيضاوي ستقاما في مدينة الدار البيضاء المغربية يومي 26 أيلول/سبتمبر و2تشرين أول/أكتوبر المقبلين.

    شباب رفح خاطب الوزيرة أبو دقة من اجل استخراج تصاريح السفر

    قدم مجلس إدارة نادي شباب رفح برئاسة عصام قشطة قائمة فريقه التي ستواجه الرجاء البيضاوي المغربي في مسابقة دوري أبطال العرب في نسختها الخامسة يومي 26 أيلول والثالث من تشرين أول المقبلين في الدار البيضاء إلى وزيرة الشباب والرياضة الدكتورة تهاني أبو دقة للمساهمة في استخراج التصاريح اللازمة لاجتياز معبر بيت حانون والسفر إلى الدار البيضاء بعد التطمينات التي حصل عليها قشطة في الاتصال الهاتفي بين قشطة وأبو دقة .وقال قشطة أن فور صدور التصاريح ستغادر البعثة غزة لإقامة معسكر تدريبي في المحافظات الشمالية وإقامة عدد من اللقاءات الودية ومن ثم التوجه إلى الدار البيضاء لملاقاة الرجاء المغربي وعبر عن أمله في استخراج التصاريح في وقت مبكر حتى يتمكن الفريق من خوض المعسكر التدريبي وإقامة اللقاءات التجريبية لتكتمل الاستعدادات بصورة مثالية خاصة في ظل الصعوبة التي يواجهها الجهاز الفني بقيادة فريد عثمان وجمال الحولي في ترتيب لقاء ودي مع أي من الفريق الغزية نتيجة توقف وانعدام النشاط الرياضي .وحول وضع لاعبي التعزيز اللذين سينخرطون في صفوف الوطني الذي يستعد للقاء سنغافورة قال قشطة أن لاعبي التعزيز السبعة هم لاعبي شباب رفح حتي انتهاء لقاء الإياب في الثالث من تشرين أول المقبل بعد المباراة مباشرة سيتوجهون للالتحاق بالوطني أي قبل لقاء سنغافورة بأسبوع .

    بعد اتحاد الكرة .. لجنة متابعة قضية الأهلي تجتمع مع أحمد بحر يوم السبت

    غزة –رامتان – أعلنت لجنة المتابعة الخاصة بموضوع النادي الأهلي الفلسطيني عن ترتيب موعد للاجتماع بالنائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، أحمد بحر.

    وأكدت اللجنة أنها ستجتمع مع بحر في مكتبه بالمجلس التشريعي بغزة صباح يوم /السبت/ المقبل، وذلك من أجل بحث موضوع النادي الأهلي الفلسطيني الذي فقد مجلسه المُنتخب سيطرته عليه.

    وكانت اللجنة اجتمعت مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قبل يومين وناقشت معه موضوع النادي الأهلي المُطالب باستعادته لمقره الذي أصبح خارج سيطرته منذ الحسم العسكري لقطاع غزة قبل أكثر من شهر.

    وندد الاتحاد بالسيطرة على النادي من قبل جهة غير رسمية في ظل وجود مجلس إدارة منتخب وشرعي، فيما حث الجميع على مواصلة الأهلي لنشاطاته وفعاليته الرياضية المختلفة.

    بمشاركة فلسطينية وعربية واسعة اتحاد الرمثا ينظم بطولة كروية

    قالت صحيفة العرب اليوم الاردنية ان نادي اتحاد الرمثا سينظم بطولة كروية تحمل اسم المرحوم عدنان عبيدالله أكد ذلك نائب رئيس النادي ماجد الدردور الذي اشار على عزم النادي تنظيم بطولة كروية عربية تحمل اسم رئيس النادي المرحوم عدنان عبيدالله وذلك وفاء وعرفانا بالدور الكبير الذي لعبه في تطوير النادي ودعم فرقه الرياضية للوصول لأعلى المستويات.

    واوضح الدردور ان ادارة النادي ستشكل لجاناً خاصة للبطولة بالاضافة الى لجنة اخرى لاعداد ترتيبات حفل التأبين الذي سيقام في التاسع من شهر ايلول القادم وهو اليوم الذي يصادف ايضا عيد ميلاده الثاني والاربعين.

    واوضح ان البطولة التي سيجري الاعداد لها ستشهد مشاركة فرق عربية عريقة من سورية ولبنان والعراق وفلسطين بالاضافة الى فرق اردنية ولم يذكر الدردور اسم الفرق التي ستشارك في البطولة سواء الفرق الفلسطينية او غيرها 0

    تمهيداً لبدء مهمته مديراً فنياً للمنتخب الشهر القادم

    نيلسون دقماق يدرس المنتخب الوطني من خلال أشرطة الفيديو

    غزة – رامتان – بعد تلقيه موافقة الاتحاد الفلسطيني على تعيينه مديراً فنياً للمنتخب الوطني الأول في تصفيات كأس العالم 2010ن التي ستنطلق في أكتوبر من العام الجاري، بدأ المدرب الفلسطيني الأصل التشيلي الجنسية، نيلسون موريس دقماق بدراسة المنتخب الوطني تمهيداً لبدء عمله مطلع الشهر المقبل.

    فقد حصل دقماق على بعض أشرطة المباريات الأخيرة للمنتخب الوطني من أجل التعرف على اللاعبين المحليين وعلى طريقة اللعب وعلى المستوى العام لكل لاعب من اللاعبين الذين شاركوا في تلك المباريات.

    وتابع دقماق مباريات المنتخب الأخيرة أمام الصين والعراق وسنغافورة ضمن تصفيات كأس أسيا 2007، بعد حصوله على أشرطتها من مدافع المنتخب روبيرتو بشارة، والذي تربطه علاقة قوية معه.

    وأوضح دقماق أن الهدف من متابعة اللقاءات الأخيرة للمنتخب، يكمن في رغبته في التعرف على طبيعة المنتخب ومستواه وطريقة لعبه، تمهيداً لاختيار اللاعبين المميزين من التشكيلة السابقة للمنتخب.

    كما ويهدف دقماق من متابعة الأشرطة، معرفة العناصر التي سيضمها من خارج فلسطين لضمان خوض التصفيات بتشكيلة مميزة تجعله قادراً على تحقيق الفوز على سنغافورة وبالتالي التأهل للدور الثاني من التصفيات التي ستنطلق في نوفمبر القادم.

    وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بعث برسالة لدقماق، تضمنت ترحيبه به كمدير فني مؤقت وبشكل طوعي للمنتخب الوطني، على أمل أن تشهد التصفيات إثبات قدرته على قيادة المنتخب لفترة أطول وفق عقد رسمي.

    ولم يصل حتى الآن رد دقماق على الرسالة، إلا أن المصادر المقربة من الاتحاد ودقماق أكدت على أنه سيتحدث بشكل مباشر مع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء أحمد العفيفي، بواسطة ماجد بلعاوي.

    منتخب فلسطين لمواليد 93 يحصل على المركز الثالث لبطولة كأس الصداقة النرويجية

    بيت لحم - معا - عادت قبل ايام بعثة منتخب فلسطين لمواليد 93 بعد ان شاركت في بطولة كاس الصداقة النرويجية وكان فريق يمثل محافظة اريحا قد شارك في البطولة المذكورة وحصل على المركز الثالث بعد ان قدم عروضا جيدة وحقق نتائج ايجابية .

    وافاد معن القطب رئيس البعثة بان فريق محافظة اريحا كان من بين 1517 فريق يمثلون 45 دولة وبلغ عدد المشاركين ثلاثون الف مشارك ما بين سن 12_19 سنة وبلغ عدد المباريات اربعة الاف مباراة خلال اسبوع جرة على واحد وستون ملعب وقام بتحكيم المباريات 371 حكم من مختلف دول العالم . وقد حظيت البطولة بتغطية اعلامية كبيرة حيث بلغ عدد رجال الاعلام (700) اعلامي حيث سجل هذا الحضور الافضل في تاريخ البطولة . وتاتي مشاركة فلسطين في البطولة المذكورة منذ 17 عاما وقد حقق فريق محافظة رام الله في العام الماضي افضل النتائج حيث انتزع اللقب عن جدارة واستحقاق بقيادة المدرب القدير احمد الحسن ، ورغم غياب المدرب المذكور عن الاشراف على الفريق هذا العام بسبب عدم اصدار تاشيرة دخول الى النرويج الا ان الاستعداد الجيد والتدريبات المتواصلة التي اداها الكابتن الحسن قبل سفر البعثة اتت ثمارها وحصل فريق اريحا على المركز الثالث حيث خسر في المربع الذهبي امام فريق روسي الذي فاز بالمركز الاول بفارق هدف (2/1) وقد تاثر الفريق في هذا اللقاء بعد خروج لاعب الارتكاز حسين ابراهيم بسبب الاصابة وكانت اعلى نتيجة حققها الفريق فوزه الكبير على احد الفرق النرويجية 14/0 . بالاضافة لحصول الفريق على كاس المركز الثالث وقد نال اللاعب نضال جلايطة كاس افضل لاعب في البطولة وحصول محمد نجادة حارس المرمى على جائزة افضل اخلاق . وقد وجه بدر مكي ومعن القطب اداريي البعثة شكرهم للاخ فؤاد تمراز المنسق للوفود الفلسطينية في النرويج على جهوده الكبيرة في توفير اجواء الراحة لاعضاء البعثة خلال تواجدها في اوسلو والتي حظية باحترام ومحبة الوفود المشاركة وكان ذلك واضحا من خلال حفل الوداع المؤثر قبل مغادرة البعثة الاراضي النرويجية . والجدير ذكره ان فلسطين تشارك عادة بثلاث فرق هي صبرا وشاتيلا وفريق من قطاع غزة وفريق من الضفة ، وقد قرر اتحاد كرة القدم ان يمثل المحافظات الشمالية فريق من كل محافظة على التوالي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 26, 2018 11:09 am