فلسطين لن تموت


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

فلسطين لن تموت

******........ اهلا وسهلا بكم ..........******

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

الساعة الان

 

المواضيع الأخيرة

» اقتراحي الي المدير
الأربعاء أكتوبر 27, 2010 2:36 pm من طرف ابو ماجد

» سوء التغذية يؤثر على ذكاء الأطفال وسلوكهم الاجتماعي
الأربعاء أكتوبر 20, 2010 4:23 pm من طرف FERAS

» الزمالك فوق الجميع
الأربعاء أكتوبر 20, 2010 4:20 pm من طرف FERAS

» اهداف مبارة مصر و انجلترا 3-1
الأربعاء أكتوبر 20, 2010 4:17 pm من طرف FERAS

» فوائد التمر الهندي
الأربعاء أكتوبر 20, 2010 4:21 am من طرف FERAS

» زهرة المدائن
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 4:54 am من طرف FERAS

»  ما هو موضوع الإنتخابات ماذا افعل في الإنتخابات
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 4:28 am من طرف FERAS

»  كيفية دخولك الإنتخابات
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 4:24 am من طرف FERAS

» يلا نعمل انتخابات لمين يكون مساعد المدير العام
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 4:20 am من طرف FERAS

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ السبت يوليو 13, 2013 10:39 am

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تصويت

هل تؤيد الوحدة الوطنية الفلسطينية

 
 

استعرض النتائج

حسابي جــوال

الإذاعة بسنت المياه

للاستماع اضغط على الصورة


    الشباب والزمن الحالي كيف نحميهم من الفساد

    شاطر
    avatar
    ابو البراء
    عضو ذهبي قوي
    عضو ذهبي قوي

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 12/09/2010

    الشباب والزمن الحالي كيف نحميهم من الفساد

    مُساهمة من طرف ابو البراء في الخميس سبتمبر 30, 2010 11:37 pm





    ان هذا الزمان الا وهو زمان الموضة وزمان الحب والعواطف الشيطانية يعمل على فساد هذا الجيل مع العلم ان قادة المستقبل ستكون من هذا الجيل فانا اسئل كل من يعترض على كلامي اسئله 1. من اين اتت الملابس وبالخصوص بناطيل الشباب الدائبة ونقول للاسف بانها موضة اي موضة هذه العبائات لبنات والباليه من اي لنا هذا وهل توجد هذة الملابس في دول اسلامية متل اندونسيا باعتبارها اكبر عدد مسلمين فيها يا اخوتي ويا اخواتي هذه الملابس مصممة من الغرب اتدرون ما الغرب وما خطورته علينا ؟؟؟؟؟ لا والله لاتدرون شيئا ان هذا العدو الغربي لم يستطع هزيمت هذة الامة بالحروب وانما فكروا كيف تهزمهم في احدى الحروب جهز الكفار سفينتين واحدة مليئة بالجنود وواحدة مليئة يالخمر والميسر والنساء العاهرات من الغرب فسئل احد الجنود وقال:لما هذه النساء نحن ذاهبون للقتال ام لنزهة فقال احد الضباط لو تعلم ما ياتي من وراء هذه السفينة لما صدقت وفعلا تم الغزو الفكري وافسدوا الشباب واحتلوا الاراضي الاسلامية والمقدسات باسهل ما يمكن ومن هذه القصة يتوجب على كل من يقراها بان ياخذ كل اقصى درجات الحيطة والحذر من هذه الغزوات الفكرية والعقلية وانا اسئل كل من يقرارء من الصف الاول الى الصف التاسع في مدارس الوكالة لماذا لم يسلمونا كتب التربية الوطنية ولماذا لم يدققوا على التربية الدينية ولم يعملوا لها اعتبار انا اقول وافيدكم بان مدير العمليات في وكالة الغوث الدولية ما يسمى ب جون كنغ كان ضابطا في الجيش البريطاني هذه القصة تشبه قصة مامون بيك في باب الحارة نحن نحاول ان نعلمكم او نوعيكم من خلال المسلسلات الوطنية ولكن انتم مثل ما قال المتل - الاطرش في الزفة - وانصح كل من البنات او الاولاد بان يفيقوا من نومهم العميق ويئلوا انفسهم من جعلنا نحب ونشاهد الافلام الاباحية الجنسية المشينة يا ترى من ؟؟؟ وان يتوبوا الى الله توبة نصوحة ايمانية صادقة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم المشرف العام ابو البراء ارجوا الدعاء لنا والسلام ختام Laughing Laughing Laughing

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 5:39 pm