فلسطين لن تموت


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

فلسطين لن تموت

******........ اهلا وسهلا بكم ..........******

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

الساعة الان

 

المواضيع الأخيرة

» اقتراحي الي المدير
الأربعاء أكتوبر 27, 2010 2:36 pm من طرف ابو ماجد

» سوء التغذية يؤثر على ذكاء الأطفال وسلوكهم الاجتماعي
الأربعاء أكتوبر 20, 2010 4:23 pm من طرف FERAS

» الزمالك فوق الجميع
الأربعاء أكتوبر 20, 2010 4:20 pm من طرف FERAS

» اهداف مبارة مصر و انجلترا 3-1
الأربعاء أكتوبر 20, 2010 4:17 pm من طرف FERAS

» فوائد التمر الهندي
الأربعاء أكتوبر 20, 2010 4:21 am من طرف FERAS

» زهرة المدائن
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 4:54 am من طرف FERAS

»  ما هو موضوع الإنتخابات ماذا افعل في الإنتخابات
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 4:28 am من طرف FERAS

»  كيفية دخولك الإنتخابات
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 4:24 am من طرف FERAS

» يلا نعمل انتخابات لمين يكون مساعد المدير العام
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 4:20 am من طرف FERAS

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ السبت يوليو 13, 2013 10:39 am

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تصويت

هل تؤيد الوحدة الوطنية الفلسطينية

 
 

استعرض النتائج

حسابي جــوال

الإذاعة بسنت المياه

للاستماع اضغط على الصورة


    بوابة كرة القدم

    شاطر
    avatar
    ابو ماجد
    أعلى رتبة very strong
    أعلى رتبة very strong

    عدد المساهمات : 131
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    العمر : 21
    الموقع : خانيونس \ جورة اللوت

    بوابة كرة القدم

    مُساهمة من طرف ابو ماجد في الأربعاء يونيو 23, 2010 2:54 pm

    بوابة كرة القدم

    كرة القدم هي من أكثر الألعاب الرياضية انتشاراً في العالم ومن أقدمها. يعتبر كأس العالم لكرة القدم أكبر محفل دولي في مجال هذه اللعبة الرياضية ويطمح كل بلد في العالم في الحصول عليه.
    كرة القدم عبارة عن فريقين يتباريان في ملعب ذي أرضية مزروعة، على جانبيه مرميان، والفكرة في كرة القدم هي محاولة إيداع الكرة في مرمى الخصم وذلك باستخدام الأرجل والرأس غالباً حيث لا يسمح باستخدام اليدين إلا لحارس المرمى في المنطقة المخصصة له. يتكون كل فريق من 11 لاعباً. يتواجد أثناء المباريات الرسمية حكم ساحة ومساعدين اثنين له على جوانب الملعب.
    يحكم كرة القدم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، والذي يقوم بتنظيم هذه اللعبة وبقوانينها حول العالم. تقام العديد من بطولات كرة القدم أهمها بطولة كأس العالم والتي تقام كل أربع سنوات، ثم كأس الأمم الأوروبية، ودوري أبطال أوروبا، وهناك أيضاً كأس الأمم الأفريقية، والآسيوية، وكوبا أمريكا، وكأس الخليج، وكأس العالم للشباب، و كأس العام للأندية ، و كأس القارات ، وغيرها من بطولات
    مقالة مختارة

    نادي ليفربول هو نادي إنجليزي عريق تأسس عام 1892 وهو يلعب في الدرجة الممتازة "البريمر ليج" Premier league بدأت حكاية النادي عندما لم يتفق أعضاء مجلس إدارة نادي ايفرتون الإنجليزي مع مالكي ملعب "أنفيلد" Anfield على قيمة الأجرة، لذلك تركوا الملعب وبقي مالك الملعب في ذلك الملعب وبقى معه ثلاثة من لاعبي الفريق الأول وقرر إنشاء ناد جديد اسمه "ليفربول" وجعل من "أنفيلد" ملعباً للنادي.
    لم يكن مؤسس هذا النادي يعلم بأن ناديه سوف يصل إلى ذلك النجاح. فنادي ليفربول هو أكثر ناد إنجليزي تحقيقاً للبطولات، فقد حقق بطولة دوري إنجلترا 18 مرة، وكأس الأندية الإنجليزية المحترفة 7 مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي 7 مرات، وحققوا كأس الاتحاد الأوروبي 3 مرات، وكأس دوري أبطال أوروبا 5 مرات كان آخرها حدثاً كروياً لا ينسى ففي عام 2005 تغلب فريق ليفربول بمعجزة على فريق ميلان الايطالي بضربات الترجيح بعد أن كان منهزماً بثلاث أهداف نظيفة في الشوط الأول، ثم قام مدرب الفريق رافائيل بينيتز بتبدييلات حولت هذه الهزيمةإلى تعادل في غضون عشرة دقائق من الشوط الثاني بعد أداء ملهم من قائد الفريق "ستيفن جيرارد" وأداء رائع لحارس الفريق "جيرزي دوديك" الذي تصدي لضربتي ترجيح وتصدي للعديد من الضربات التي كان من المستحيل ابعادها أهمها كانت في اخر دقائق الشوط الاضافي الثاني من أندريه شيفشنكو، لكنه نجح بذلك صانعاً من نفسه بطلاً لكل محبي الفريق الأحمر.اقرأ المزيد...




    تحريرشخصية مختارة


    إديسون أرانتيس دو ناسيمنتو (بالبرتغالية: Edison Arantes do Nascimento) المعروف ببيليه (Pelé)، من مواليد 23 أكتوبر1940 في تريس كاراكوس في البرازيل، لاعب كرة قدم برازيلي، وهو يعتبر بنظر كثيرين الأفضل في تاريخ كرة القدم، وفي البرازيل يعتبر بيليه بطلا قوميا، وقد لعب كمهاجم وكصانع ألعاب، وقد أشتهر بلعب للكرات الخلفية، وقال أنه نادم لأنه لم يسجل مثل هذه الكرة في كأس العالم.
    و هو أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في منتخب البرازيل لكرة القدم 1068 هدف منتخب +اندية، وهو لاعب كرة القدم الوحيد الذي فاز بكأس العالم ثلاثة مرات، وأصبح الرقم عشرة الذي يرتديه مخصصا للاعبي الوسط والمهاجمين الأذكياء، ومنذ اعتزاله كرة القدم عام 1977 أصبح بيليه سفيرا لكرة القدم.
    بداية حياته


    ولد بيليه في تريس كاراكوس في ميناس غرياس في البرازيل، لأب كان يلعب في نادي فلومينيزي وهو دوندينهو وأمه اسمها سيلستي، وقد سمي تيمنا بالعالم الأمريكي توماس أديسون، ويسمى في عائلته باسم ديكو، ولم يحصل على اسمه بيليه إلى في أيام الدراسة، وقد أعطي هذا الاسم لأنه لم يعرف كيف يهجئ اسم لاعبه المفضل حارس مرمى نادي فاسكو دي غامابيلي، ولم يكن بيليه يحب هذا الاسم، وقد طرد من المدرسة لأنه لكم زميله الذي أطلق عليه هذا الاسم، ولكن الاسم ظل ملتصقا به، ولكن بيليه لم يكن يعرف أنه في اللغة الإيرلندية اسمه بيليه يعني كرة القدم، وفي لغة الهيبيين تعني المعجزة.
    اقرأ المزيد...




    تحريرصورة مختارة



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 24, 2018 1:35 am